يتم إرسال تأكيد الحجز للعميل عبر البريد الإلكتروني،و يتضمن تأكيد الخدمات الأساسية مثل وصف وتفاصيل عن الخدمات المحجوزة و سعرها. إذا لم يتلق العميل البريد الإلكتروني الذي يحتوي على التأكيد خلال 24 ساعة من اتمام الحجز،فعليه التواصل مع مركز ترڤل عطلة لخدمة العملاء على bookings@ezytrips.co تم الاتفاق على أنه يجب أن تترافق البيانات المخزنة داخل نظام المعلومات الخاص ب ترڤل عطلة أو مزودي خدماتها بدليل لإتمام الحجز من قبل العميل.فالبيانات المخزنة نفسها في جهاز الحاسوب أو الأجهزة الإلكترونية هي دليل بحد ذاتها،و بذلك تكون مقبولة تحت نفس الشروط و بنفس ما قد ينطبق على أية معاملات ورقية مكتوبة.
2.2.2 تغيير الحجزإذا أراد العميل بعد الحجز إجراء تغيير على تاريخ الرحلة أو مكان الرحلة أو مكان الإقامة أو وسيلة المواصلات ، فعليه أن يتصل بنا أو يرسل رسالة الكترونية إلى bookings@ezytrips.co من الممكن أن يتم فرض مبلغ مالي من قبل مزود الخدمة ذو العلاقة في حال تغيير الحجز.
2.2.3 أسعار محدودة من المفترض أن العميل يتطلع إلى الخدمات الأقل سعرا، ما لم يحدد غير ذلك. و يتم توفير هذه الخدمات من دون إمكانية إجراء تعديل عليها.ففي هذه الحالة، لا يمكن أن تقدم الخدمات لهؤلاء الذين تم التعاقد معهم بآلية مختلفة أو بوقت أو مكان مختلفين .في حال منع سير الرحلة لحدوث ظروف قاهرة لم يكن بالإمكان تفاديها مع اتخاذ جميع الاحتياطات ،أو عرضها للخطر أو تداخل معها ، فإن بإمكان أي من الطرفين إنهاء العقد. إذا ما كانت ترڤل عطلة هي الطرف المتضرر من هذه الظروف القاهرة،فإن ترڤل عطلة ستقوم بتوفير المساعدة اللازمة للعميل لإتمام سير الرحلة ، و ستقوم ترڤل عطلة بتغطية أية نفقات إضافية مترتبة من ذلك. أما في حال كان العميل هو الشخص المتضرر من الظروف القاهرة، فلن تكون ترڤل عطلة مجبرة على إعادة مبلغ الخدمات التي لم تتم بعد، و سيكون على العميل دفع أية مبالغ إضافية مترتبة للعودة لنقطة انطلاق الرحلة.
2.2.5 مسؤولية ترڤل عطلة القانونيةإن ترڤل عطلة ملتزمة بما يلي:
● تحضير الحجوزات
● الاختيار الدقيق لمقدمي الخدمة
● الدقة في وصف عروض السفر المعروضة على الموقع الإلكتروني و هو ترڤل عطلة ،و ذلك إذا ما لم يعلن الموقع تغيير في أي من تفاصيل الرحلات قبل إتمام العقد مع العميل،أو في حال تم الموافقة على هذه التعديلات معه بعد إتمام العقد. و إن ترڤل عطلة غير مسؤولة عن أية معلومات غير منشورة على موقعنا أو من قبلنا ،و ذلك يتضمن المعلومات المنشورة في المنشورات المحلية و التابعة لأماكن الإقامة
● إنجاز و تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في عقد السفر
● العمل مع و من قبل الأطراف الثالثة. إن ترڤل عطلة غير مسؤولة عن أية تقصير في الترتيبات المجهزة من قبل أطراف غير ترڤل عطلة
2.2.6 تحديد المسؤوليةيجب إرسال الشكاوي المتعلقة بالرحلة خلال مدة لا تزيد عن 30 يوما من موعد انتهاء الرحلة.ففي تلك الحالة، يجب التواصل مع bookings@ezytrips.co أو الاتصال مع أرقام الخدمة الخاصة بنا. على أن تكون الشكوى مكتوبة من قبل العميل. تبدا مدة المسؤولية من اليوم الذي تنتهي به الرحلة حسب العقد الموقع
2.2.8 الإلغاء والاستردادمعظم تذاكر الطيران والفنادق واستئجار السيارات المدفوعة مسبقًا وباقات العطلات ورسوم الخدمة غير قابلة للاسترداد في غضون 24 ساعة من تاريخ بدء الخدمة .لا يمكننا قبول طلبات استرداد الأموال إلا إذا تم استيفاء الشروط التالية
بمجرد قيامك بتزويد وكيل خدمة العملاء لدينا بطلب الإلغاء ، سنرسل إليك إشعارًا بالبريد الإلكتروني يفيد باستلام طلبك. لا يؤهلك هذا الإشعار تلقائيًا لاسترداد الأموال. يوفر لك هذا فقط إقرارًا بطلبك. عند استلام طلبك ، سنعمل مع الموردين مثل شركات الطيران والفنادق وشركات تأجير السيارات بناءً على قواعد شركات الطيران والموردين الآخرين وإخطارك بقرار المورد. رسوم خدماتنا المرتبطة بالحجز غير قابلة للاسترداد. يرجى ملاحظة أننا نعتمد على الموردين لتلقي المبالغ المستردة المطلوبة. بمجرد الموافقة على الاسترداد من قبل المورد ، قد يستغرق الأمر وقتًا إضافيًا حتى يظهر المبلغ في بطاقة الائتمان الخاصة بك. بشكل عام ، سوف يفرض جميع الموردين غرامة على الاسترداد. قد تستغرق هذه العملية بأكملها 60-90 يومًا من استلام طلبك حتى استلام الرصيد في كشف حسابك. بالإضافة الى غرامات استرداد شركات الطيران والموردين الآخرين ، ستفرض Ezytrips رسوم خدمات ما بعد التذاكر ، حسب الاقتضاء. يتم فرض جميع رسوم الاسترداد على أساس التذكرة لكل مسافر
تعد الإقامة جزءا أساسيا من عروض الرحلات. و تخضع الخدمات للشروط والقوانين لدى مقدم خدمة الإقامة، و قد تشمل هذه الشروط والقوانين قيودا على/أو مبالغ إضافية على إلغاء الحجوزات و/أو تغييرات مفروضة من قبل مزود الخدمة. إن الأسعار الظاهرة على الموقع الإلكتروني لا تتضمن أية رسوم أو مبالغ إضافية للخدمات الإضافية ،و التي تشمل الوجبات الخفيفة أو المكالمات الهاتفية أو الميني بار. في حال لم يظهر العميل في أول ليلة من الحجز و نوى القيام بعملية تسجيل الدخول في الأيام اللاحقة من حجزه ،فعلى العميل تأكيد التغيير على الحجز مع ترڤل عطلة على أن يتم ذلك قبل موعد تسجيل الدخول الأوَلي و ذلك لمنع إلغاء الحجز بأكمله.إذا ما لم يقم العميل بإبلاغ ترڤل عطلة عن التغييرات بالحجز فإنه من الممكن أن يلغى الحجز بأكمله و لن يكون هناك تعويضات مادية. مع العلم أن بعض أماكن الإقامة لا تسمح بتغيير أو إلغاء الحجوزات بعد إتمامها.
3.1.1 استخدام الغرفعلى العميل أن يتذكر دوما أن الغرف تكون متوفرة عادة بدءا من الساعة 15:00 و يجب أن يتم إخلاؤها بحلول الساعة 12:00 ، وإن ذلك غير متعلق بوقت الوصول أو المغادرة أو وسائل المواصلات المستخدمة. عادة ما تحتوي الغرف الفردية على سرير واحد ،و يجب دفع ثمن الإضافات الأخرى. في حين تحتوي الغرف المزدوجة على سريرين فرديين أو سرير واحد كبير الحجم.
3.1.2 التصنيفإن معايير الراحة المعطاة للفنادق في الوصف المذكور على الموقع الإلكتروني متوافقة مع المعايير و التصنيف المحلي في البلد المعنية. إن التصنيف يعد واحد من المؤشرات،و على العميل أن يدرك أن المعايير يمكن أن تختلف لنفس الفندق في بلاد مختلفة،بل من الممكن حدوث ذلك في البلد نفسها.لذلك فإنه من المهم أن تقرأ بعناية التفاصيل لكل فندق. تكون الإقامة في كل الفنادق،بغض النظر عن الترتيب،في الغرف الأساسية (ستاندرد) ما لم يوضح غير ذلك.
3.1.3 الأنشطةمن الممكن أن يلغي مزود الخدمة بعض الأنشطة او الفعاليات المذكورة في وصف مكان الإقامة على الموقع الإلكتروني، و يعود ذلك لأسباب تتعلق بالطقس أو ظروف قاهرة،او عند إجراء الحجز في غير الوقت الموسمي المحدد لذلك النشاط، أو إذا لم يجتمع العدد اللازم من المشاركين لفعالية معينة.
3.1.4 الوجباتفي حال كانت الوجبات جزءا من عرض الاقامة، فإن عدد الوجبات يعتمد على عدد ليالي الإقامة. تتضمن الإقامة الشاملة عادة وجبات الإفطار والغداء والعشاء. أما الإقامة نصف الشاملة فتتضمن وجبة الإفطار ووجبة الغداء أو العشاء، و ذلك حسب العرض.تبدأ الإقامة التي تشمل الوجبات الرئيسية عادة بوجبة العشاء في يوم الوصول للفندق،و تنتهي بالإفطار ( بالإقامة النصف شاملة) أو الغداء ( في الإقامة الشاملة) في يوم مغادرة الفندق. لن يكون هناك أي تعويض مادي في حال لم يتم أخذ وجبة أو أكثر. على العميل أن يتذكر أن المشروبات غير مشمولة مع الوجبات. و سيتحمل العميل تكاليف شراء مياه للشرب في حال لم تكن متوافرة داخل الفندق. ينصح الآباء و الأمهات بإحضار وجبات الطعام المخصصة لأطفالهم ، حيث أنه من الممكن أن لا يكون متعارف عليها محليا في ذلك البلد.
3.1.5 الضرائبمن المحتمل أن تفرض السلطات المحلية في بعض البلدان ضرائبا إضافية ( مثل الضريبة السياحية) ، و التي يجب دفعها داخل البلد نفسه. مبالغ الضرائب ممكن أن تختلف حسب الحجز وتواريخ الإقامة. في حال ازدادت قيمة الضرائب في وقت الإقامة الخاص بك،فإنك تتحمل دفع المبلغ كاملا.
يتم توفير خدمات الرحلة عادة كجزء من عرض الرحلات.تخضع هذه الخدمات للشروط والقوانين التابعة لمزود الخدمة وهي ليست قابلة للتحويل ولا يمكن إرجاع المبلغ أو تغييره ( ما لم يتم إلغاؤها من قبل مزود الخدمة نفسه).
3.2.1 الأنشطة من الممكن أن يلغي مزود الخدمة بعض الأنشطة او الفعاليات المذكورة في وصف مكان الإقامة على الموقع الإلكتروني، و يعود ذلك لأسباب تتعلق بالطقس أو ظروف قاهرة،او عند إجراء الحجز في غير الوقت الموسمي المحدد لذلك النشاط، أو إذا لم يجتمع العدد اللازم من المشاركين لفعالية معينة.و سيتم إرجاع المبلغ كاملا في هذه الظروف.تخضع خدمات الناقلات الجوية الى قوانين وقيود (بما يتضمن شروط الناقل، قوانين وقيود السعر) المزودين. من الممكن ان تتضمن القوانين والاحكام بعض القوانين على و/ او رسوم للالغاء والتعديل. اذا حصّلت ترڤل عطلة على دفعة من عميل من اجل حجز لخدمات نقل جوية، فإن ترڤل عطلة سوف تقوم بعمل دور وكيل لمزود خدمات النقل الجوي ذات الصلة. مما يعني بأن عقد العميل لخدمات النقل هي بين العميل ذاته ومزود خدمات النقل الجوي ذات الصلة.
3.3.1. شروط واحكام الناقل الجويان العميل مسؤول عن الامتثال لتعليمات الخطوط الجوية و/او مفعّل الرحلة، وخاصة فيما يتعلق باحترام اوقات الرحلات الجوية. ويعترف ويوافق العميل بالاخص، على ما يلي:
● لا توجد لدى ترڤل عطلة اي سيطرة على تحديد المقاعد على اي ناقل جوي، حتى اذا كان الحجز مسبق مع الخطوط ذاتها، ولا تضمن بأن تلك المقاعد المعينة ستكون متوفرة عند الاقلاع.
● لا توجد لدى ترڤل عطلة اي سيطرة على اي مؤشرات (دلائل) على عدد ساعات الطيران والتي يتم توفيرها من قبل مزود خدمات النقل الجوي ذات الصلة، حيث يتم اعطاؤها من اجل التوجيه فقط وتخضع للتغيير والتأكيد.
● انه من مسؤولية العميل ان يقوم بتأكيد رحلة عودته/ عودتها وفقا لمتطلبات مزود خدمة النقل الجوي ذات الصلة.
● اذا قام العميل بحجز رحلة ذهاب واياب ولم يقم باستعمال رحلة الذهاب، فإن هنالك احتمالية بأن تقوم خطوط الطيران بإلغاء رحلة الاياب دون اي مبلغ مسترجع. ويطبّق هذا الامر ايضا على رحلة العودة اذا لم تُستعمل ومادامت لم تستعمل على الاطلاق. يجب على العميل استخدام كوبونات الرحلة بالترتيب.
● في حالة الرحلات الخاصة او الرحلات الجوية المستأجرة، فإنه يتم اعطاء اسم الخطوط الجوية، جدول الرحلة، نوع الطائرة، مسار خط الرحلة واي توقفات محتملة فقط كإشارة على رحلتي الذهاب والعودة للرحلة. و وفقا لاحكام وشروط المزود، فإنه لمن الممكن لهذه الرحلات، انواع الطائرات بالاضافة لأرقام الرحلات ان تكون عرضة للتغيير، ومن الممكن تغيير موعدها حتى 24 قبل الموعد، حتى بعد تأكيد الحجز.
● ان الممكن ان تقوم بعض شركات الطيران بفرض رسوم اضافية على الوجبات، الحقائب، واختيار المقعد المفضل، الخ. ان ترڤل عطلة غير مسؤولة عن مثل هكذا رسوم والمعلومات الخاصة بالرسوم والمعروضة على الموقع موجودة فقط من اجل المعلوماتية ومن الممكن ان يتم تعديلها من قبل خطوط الطيران ذاتها.
● يجب على العميل ان يمتثل لجميع احكام وقيود الناقل الجوي عندما يتعلق بنقل المرأة الحامل
● يجب على العميل ان يمتثل لجميع احكام وقيود الناقل الجوي عندما يتعلق بنقل الاطفال وخاصة لمن سيكونوا فوق السنتين من العمر عند تاريخ العودة حيث يجب ان يكون حجزهم للذهاب والاياب على سعر الاطفال لكلا الرحلتين. ان العملاء الذين لا يمتثلون مع هذا سوف لن يكونوا مؤهلين للحصول على اي استرداد لاي رسوم على اي مقعد تكبدها اثناء السفر. بالنسبة لاطفال تحت عمر السنتين لن يتم تخصيص مقاعد لهم في الطائرة، الا اذا اخذوا سعر الاطفال فوق السنتين. بالنسبة للاطفال تحت سن الـ 14 عاما والغير المصحوبين مع بالغين فسيتم اخذهم بما يتوافق مع قوانين واحكام الناقل الجوي المزوّد.
3.3.2 تذاكر الاتجاه الواحد الموحدةقد تقوم ترڤل عطلة بعرض الفرصة للعملاء لحجز تذاكر ذات اتجاه واحد موحدة بدلا من تذكرة ذهاب واياب. قد تزود تذاكر الاتجاه الواحد الموحدة اختيارات اكبر لعدد الرحلات، حيث انها غالبا اقل سعرا وبالامكان دمجها مع ذات شركة الطيران او شركات طيران اخرى. على عكس تذاكر الذهاب والاياب، حيث ان لكل تذكرة قوانينها الخاصة، وقيودها، واسعارها. اذا تأثرت احد هذه الرحلات بأحد تغييرات خطوط الطيران (على سبيل المثال: الغاء او تغيير) والتي ينتج عنها اضطرار تعديل العميل للرحلة الاخرى، فإن العميل سيكون مسؤولا عن اي رسوم ستنتج عن عمل التغييرات للرحلة غير المتأثرة.
3.3.3 القوانين الادارية/ او الصحيةالسفر الدولي: انت مسؤول عن اتمامك لمتطلبات الدخول الى بلد اجنبي وبأن اوراق السفر الخاصة بك، مثل جواز السفر والتأشيرات (ترانزيت، عمل، سياحية، وغير ذلك)، سليمة بالاضافة الى اي متطلبات اخرى. لا توجد اي معرفة خاصة لدى ترڤل عطلة بالنسبة لمتطلبات الدخول الى بلد اجنبي بالاضافة لاوراق السفر المطلوبة. نحث العملاء على مراجعة موانع السفر، التحذيرات، الاعلانات والنصائح التي تم نشرها من قبل الحكومات المتصله بالسفر قبل حجز رحلتك للسفر لوجهات خارجية. الصحة: قد تتغير التلقيحات الموصى بأخذها للسفر ويجب عليك استشارة طبيبك لمعرفة التلقيحات الحالية والموصى بها قبل السفر. انها لمسؤوليتك التأكد من اتمامك لمتطلبات الدخول الصحية، تحصل على التلقيحات الموصى بها، اخذ جميع الادوية الموصى بها ومتابعة جميع النصائح الطبيه والتي لها علاقة برحلتك. التعقيم: مع ان الامر ليس شائعا، الا ان اكثرية الدول لديها الحق بتعقيم اي طائرة اذا كان هنالك اي تهديد حقيقي للصحة العامه، الزراعة او البيئة. وقد وافقت كلا من منظمة الصحة العالمية بالاضافة الى منظمة الطيران المدني الدولي على اتباع اجراءات التعقيم:1. رش حجرة الطائرة بميدات رشاشة بينما المسافرين على متنها او 2. معالجة السطح الداخلي للطائرة ببقايا مبيدات بينما المسافرين ليسوا على متن الطائرة. ان جواز السفر مهم لجميع المنتجات المتعلقة بالسفر والموجودة على الموقع. بعض الدول الخارجية لديها متطلبات اخرى للهجرة كأن يكون جواز سفر العميل فعال لفترة ذات حد ادنى بعد دخول العميل الى اراضيها، بالعادة سته اشهر. اذا كان جواز سفر العميل في السنه الاخيرة من صلاحيته، فإنه يُنصح بأن يقوم العميل بتأكيد متطلبات الوجهة قبل عمل اي خطط سفر نهائية. يجب على الاسم الموجود في جواز السفر ان يطابق الاسم الذي على التذكرة، والا فإنه من المحتمل الا يسافر العميل. للمعلومات حول متطلبات الفيزا، فإنه يُنصح ان يقوم العميل بالتواصل مع سفارة البلد المراد زيارتها. يرجى ملاحظة: انه غالبا ما قد يستغرق بعض الوقت للحصول على تأشيرة، لذا فإننا ننصح العميل بتقديم الطلب قبل فترة طويلة من الوقت. قد تتغير المتطلبات حيث يجب عليك التحقق من احدث المعلومات المتعلقة بالتأشيرات قبل الحجز والسفر. لا نتحمل اي مسؤوليه اذا ما منعت من دخول اي طائرة او اي بلد بسبب فشلك في حمل جواز السفر الصحيح والمناسب، الفيزا او اي وثائق خاصة بالسفر من قبل اي شركة طيران، سُلطة او دولة، بما يتضمن ذلك الدول التي من الممكن ان تتوقف مؤقتا بها. يشمل هذا جميع التوقفات التي تقوم بها شركة الطيران، حتى اذا لم يكن عليك ترك الطائرة او المطار. مع ان غالبية الرحلات، بما يتضمن ذلك السفر للوجهات الخارجية، تتم دون اي حوادث، فإنه من الممكن ان يكون السفر الى وجهات معينه ذا خطر اكبر من غيرها. تحث ترڤل عطلة المسافرين على مراجعة موانع السفر، التحذيرات، الاعلانات والنصائح قبل حجز اي رحلة لوجهة خارجية. عبر تقديم منتجات السفر وخاصة الوجهات الخارجية، فإن ترڤل عطلة لا تقدم او تحذّر بشأن السفر الى مثل هذه المناطق وبإنه امر يُنصح به او لا خطر به. . هنالك عدد من الحكومات والتي تطلب من خطوط الطيران ان تقوم بتزويدها بمعلومات شخصية عن جميع المسافرين الذين يسافرون على متنها؟ حيث يتم جمع المعلومات اما في المطار عندما يقوم العميل بقطع تذكرة السفر او في بعض الحالات عند القيام بعملية الحجز. وعليه، يُنصح العميل بالتواجد قبل فترة جيدة في المطار قبل قطع التذكره.
3.3.4 الاسعار الخاصةقد تتكون بعض المسارات على اسعار خاصة والتي تتضمن اقل وافضل الاسعار، ولكن ليس بالضرورة ان تكون هذه الاسعار هي رحلات مباشرة فقط. حيث ان بعض الحجوزات تتطلب تغيير الطائرة اثناء الرحلة. الرحلة التي يتم وصفها بأنها مباشرة هي رحلة لا يتطلب فيها تغيير الطائرة، على انه من الممكن القيام بتوقفات اثناء الرحلة من اجل اعادة تعبئة الطائرة بالوقود او ليقوم بعض المسافرين بالنزول/ الركوب في ذلك التوقف. ستُعطى اي تفاصيل خاصة بأي توقف خلال عملية الحجز وسيتم التعريف بهذه التوقفات بشكل واضح على كل من الموقع وبريد التأكيد المرسل للعميل. العديد، ولكن ليس جميع خطوط الطيران تقوم بتقديم اسعار خاصة للاطفال دون سن الثانيه، وتعتمد هذه الخصومات على الخطوط، الرحله المعنيه، امكانية المقاعد المتوفرة وعُمر المسافر. من الممكن عدم استعمال الاميال الجويه والقسائم من برامج المسافر الدائم عند حجز الرحلات من الموقع. اذا استفاد احد العملاء من خصم ما، فإن الاسعار الخاصة المرافقة لهذا السعر سيتم عرضها خلال عملية الحجز قبل ان يقوم/ تقوم بتأكيد الحجز.
3.3.5. المسؤوليةيتم تذكير العميل بأن مسؤولية خطوط الطيران عن الموت، الاصابات الشخصية واي اضرار اخرى هي في العادة محددة من قبل القوانين الوطنيه، معاهدات النقل الجوي الدولي، او من قبل قوانين وقيود شركة الطيران ذاتها بما يتضمن قوانين النقل الخاصة بهم.
3.3.6. التذاكر الالكترونيةالتذكرة الالكترونية هي تذكرة لا شكل مادي لها. يجب على العميل عند استخدام مثل هذه التذاكر ان يقوم بالذهاب الى مكتب قطع التذاكر لخطوط الطيران واظهار اوراق سفر صالحة (جواز سفر، بطاقة التعريف، الخ) ليقوم بالحصول على بطاقة الصعود الى الطائرة. يجب على العميل مراقبة اوقات الصعود الى الطائرة.
3.3.7. لا استبدال للمسافرينلا يمكن استبدال المسافرين في الرحلات الجويه.
3.3.8. خطوط الطيران العاملةعلى العملاء معرفة انه في بعض حالات حجز الرحلات على طيران معيّن يتم تشغيل الطائرات من قبل شركات طيران اخرى.
3.3.9. تعويض الصعود المرفوضاذا قامت خطوط طيران بإلغاء او تأخير رحلة، غير قادرة على تأمين مكان محجوز مسبقا، فشلت في التوقف في نقطة توقف كان عليها التوقف فيها، او قامت بالتسبب في اضاعة رحلة مواصله على احد العملاء الذي لديه حجز عليها، فإنه يحق للعميل الحصول على تعويضات من شركة الطيران.
في حالة إلغاء الحجز (جزئيًا أو كليًا) ، سيتم خصم العرض المتاح للحجز بالكامل من مبلغ الاسترداد
لا يجوز نقل ملكية العرض أو التفاوض عليه أو تحصيل قيمته النقدية.
العروض الترويجية تكون صالحة فقط لحجوزات البالغين و الأطفال ولا تشمل الرضع
تخضع المنتجات والخدمات التي تُقدّمها ترفل عطلة Ezytrips لشروط الاستخدام التي تفصلها ترفل عطلة على موقعها (www.ezytrips.ae) ووفقًا للتعديلات التي تجريها من حين لآخر.تخضع شروط العرض وأحكامها للتغيير دون إشعار مسبق للعملاء. تخضع النزاعات لأحكام السلطة القضائية في محاكم دبي بالإمارات العربية المتحدة